oOo منتديات المشيخي oOo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يخص المنتدى قبيلة المشيخي والامجاد المشيخية والفخذ والى اين تنتمي قبيلة المشيخي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أين المشاركات من الأعضاء

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1أين المشاركات من الأعضاء Empty أين المشاركات من الأعضاء الأحد مايو 06, 2012 8:23 am

قريب بعيد

لقد لاحظت أن هناك العديد من الأعضاء الكرام الذين يزورون المنتدى ولكن للأسف لا يساهمون فيه وأنا أتكلم هنا عن الأعضاء المسجلين في هذا المنتدى

في تاريخ 6 مايو 2012م كان هناك في وقت واحد 5 أعضاء مسجلين في المنتدى وتصفحوا مواضيعه وخرجوا دون أن يساهموا أو حتى يعلقوا على مواضيعه فكيف تريدون أن يتفاعل المنتدى ويكثر أعضاؤه؟

أين المشرف Admin ولماذا لم يعد يشارك أو يرد أو يعلق على المساهمات؟

كيف ينشئ منتدى ويتركه هكذا؟؟

أين العضو المشيخية وأين العضو صقر بني أمية وأمير البحر؟؟؟؟؟؟؟

أين البرنسيسة وشيخ العفيف وكل الأعضاء النشطين؟؟؟؟

على العموم نرحب بالعضو الجديد أبو مصعب ونتمنى منه مشاركات مفيدة وقيمة

2أين المشاركات من الأعضاء Empty صح .. السبت مايو 12, 2012 4:01 pm

المشيخية

قريب بعيد كتب:لقد لاحظت أن هناك العديد من الأعضاء الكرام الذين يزورون المنتدى ولكن للأسف لا يساهمون فيه وأنا أتكلم هنا عن الأعضاء المسجلين في هذا المنتدى

في تاريخ 6 مايو 2012م كان هناك في وقت واحد 5 أعضاء مسجلين في المنتدى وتصفحوا مواضيعه وخرجوا دون أن يساهموا أو حتى يعلقوا على مواضيعه فكيف تريدون أن يتفاعل المنتدى ويكثر أعضاؤه؟

أين المشرف Admin ولماذا لم يعد يشارك أو يرد أو يعلق على المساهمات؟

كيف ينشئ منتدى ويتركه هكذا؟؟

أين العضو المشيخية وأين العضو صقر بني أمية وأمير البحر؟؟؟؟؟؟؟

أين البرنسيسة وشيخ العفيف وكل الأعضاء النشطين؟؟؟؟

على العموم نرحب بالعضو الجديد أبو مصعب ونتمنى منه مشاركات مفيدة وقيمة

صح والله صدق انا من يوم شفت محد غيري فالمنتدى طفرت براسل نفسي Mad المنتدى هذا يحتاج له تفعيل فيه اعضاء كثير مشاركين وينهم ؟؟ مدير المنتدى وينك المفروض تسكر الموقع سوانا مصخره قدام القبايل الثانيه ليش سوا منتدى باسم القبيله وهو اصلا ما بيفعل المنتدى

اخوي قريب بعيد ليش انت ماتسوي موقع باسم القبيله هذا موقع فاشل مافيه غير قسم واحد والي قاهرني انه القسم حق المشرفون وينهم المشرفون ماحد شافهم |؟؟؟؟

من وجهة نظري يتم اغلاق المنتدى او تغير اسمه بصراحه مهزله قبيله بكبر المشيخي يكون لها منتدى فاشل مثل هذا ...

مشكور ع طرحك الموضوع Very Happy Very Happy

3أين المشاركات من الأعضاء Empty أشكرك جزيل الشكر الأحد مايو 13, 2012 4:09 am

قريب بعيد

أختي المشيخية أشكرك جزيل الشكر على مرورك وأقولك بكل أسف لقد أزعجني كثيراً حال المنتدى والذي آلمني بشدة كون المنتدى يحمل اسم قبيلة من أعرق القبائل ليس في ظفار فحسب بل في جميع أنحاء الجزيرة العربية وألوم أخونا الذي افتتح هذا المنتدى ثم تركه مهجور بهذا الشكل ولا أعرف ماذا كان يقصد من هذا الفعل سامحه الله على هذا التقصير

أختي العزيزة هذه القبيلة لازال بها الكثير من أبنائها الغيورين على اسم القبيلة ومكانتها ويعلم الله كثرة أشغالي ومسؤولياتي الكبيرة ولكن وجود مثل هذه الحالة دفعني أنا أشارك في هذا المنتدى ولأكثر من أسبوعين لوحدي دون رد أو مشاركة من أحد ليس لأني أحب الكتابة ولدي كثير من الوقت ولكن حتى يبقى هذا المنتدى حياً وكان عندي أمل كبير في حصول تجاوب منك أنت بالذات ومن أخينا أمير المحيط وصقر بني أمية وشيخ العفيف رغم أني لم أجد من أحدهم مبادرة وكنتي أنت المبادرة بالرد فلك ألف شكر وتحية على عزمك وغيرتك على اسم قبيلتك

أختي المشيخية أتمنى لو تقدري تطوري هذا الموقع أو تفتحي موقع آخر للقبيلة وسأكون أول الأعضاء في المنتدى الذي تفتحينه باسم قبيلتنا الكبيرة

وفقك الله يا أختي

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]